منتديا ت الفعج حمدالله
مرحب بك على منتديات الفعج حمدالله الاصاله والتميزوالتواصل الصادق الذى يخدم الوطن


اجتماعى ثقافى رياضى سياسى
 
الرئيسيةحالة الطقس فى االيوميةالتسجيلدخولكشك الجرائد
ترحب بكم منتديات الفعج حمداللة على منتدياتها وتتمنى لكم اقامة طيبة وتقدم لكم الدعوى للانضمام لاسرة المنتدى
<

تهنى اسرة منتديات الفعج حمداللة جميع الامة الاسلامية وبصفة خاصة مواطني الفعج وبصفة اخص اعضاء وزوار المنتدى بقدوم عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير والبركات وانعم الله على الامة الاسلامية والسودان بأمن وتقدم

شاطر | 
 

 الهلال والترجى التونسى اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود السريرى
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 193
الموقع : الفعج حمدالله

بطاقة الشخصية
المدير العام
:
المشرف:
عضو مميز:
30/30  (30/30)

مُساهمةموضوع: الهلال والترجى التونسى اليوم    السبت أكتوبر 15, 2011 9:16 am

يخوض هلال السودان في الثامنة والنصف مساء اليوم بالملعب الأولمبي برادس مباراة »إياب« نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مضيفه فريق الترجي التونسي »أبناء باب سويقة« بعد أن حقق الترجي نصراً مهماً خارج أرضه بأم درمان، وهو ما يصعب من مهمة الهلال اليوم الذي يلعب بفرصة الفوز فقط لخطف بطاقة التأهل للنهائي الإفريقي، بينما يدخل أصحاب الأرض بفرصتي الفوز أو التعادل، وإن كان الترجي سيلعب اليوم برادس بدون جمهوره بسبب عقوبة الكاف.

استعدادات الهلال:
استعد فريق الهلال لهذه المباراة استعداداً جيداً تحت إشراف طاقمه الفني المحلي الجديد بقيادة الكابتن الفاتح النقر ومساعده الكابتن أحمد آدم، بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الصربي ميشو ومساعده طارق أحمد آدم. وأقام الفريق معسكراً تحضيرياً ناجحاً بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة بمشاركة كل نجومه، تخللته تجربة إعدادية أمام فريق حرس الحدود انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وأجرى الفريق ثلاثة تدريبات برادس منذ وصوله تونس الأربعاء الماضي اختتمها بالمران الرئيسي مساء أمس بملعب المباراة، شارك فيه كل نجوم الفريق الذين أظهروا حماساً وجدية طوال زمن المباراة، وظهر أكثر من لاعب بمستوى لافت خاصة الزيمبابوي سادومبا والكاميروني أوتوبونج، كما شارك علاء الدين يوسف الذي يتوقع أن يفاجئ به الجهاز الفني للهلال المدرب معلول مدرب الترجي.
والفريق استعد استعداداً طيباً لهذه المباراة التي يدخلها بشعار الفوز فقط، ويفتقد الفريق جهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة.
التشكيلة المتوقعة للهلال:
يتوقع أن يدفع الجهاز الفني للفريق بتشكيلة تضم: المعز محجوب في المرمى، خليفة أحمد، عبد اللطيف بويا، سيف مساوي، وديمبا في الدفاع، هيثم مصطفى »كابتن الفريق«، مهند الطاهر، محمد أحمد بشة وعمر بخيت وأتير توماس في الوسط وبكري المدينة في المقدمة الهجومية.
استعدادات الترجي:
استعد أصحاب الأرض استعداداً مكثفاً لهذه المباراة عقب عودتهم من أم درمان، وأكثر ما يشتت تركيز المدير الفني للفريق نبيل معلول التفكير في المباراة النهائية قبل حسم نصف النهائي اليوم، بعد أن قطع الفريق نصف المشوار بالفوز خارج الأرض. وربما يفتقد الفريق اليوم جهود نجمه خالد القربي بسبب الانذار والاصابة معاً، وربما يشهد لقاء اليوم عودة الثنائي كوليبالي وتراوري بعد الإيقاف للأول وتعافي الثاني من الاصابة، ويفتقد نجمه ومايسترو خط وسطه اسامة الدراجي الذي لم يشارك في المران الختامي بسبب الإصابة.
تشكيلة الترجي:
من المتوقع أن يلعب الترجي المباراة بنفس تشكيلة مباراته السابقة مع تعديل طفيل، وأبرز نجومه بن شريفيه، أفول، الهيشري، يايا بانانا، بوعزي ويااتقى الله نجانج، المساكني وكوليبالي.
آخر لقاء بين الفريقين بتونس
آخر لقاء بين الفريقين بتونس كان في دوري أبطال إفريقيا 2007م في دوري المجموعات »دور الثمانية« انتهى بالتعدل الإيجابي بهدف لمثله.
حكام المباراة:
يدير المباراة طاقم حكام من موريشص بقيادة الدولي راجيندر ابارساد سيشورن.


كن كشجرة الصندل تعطر فاس قاطعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfeeg.moontada.net
 
الهلال والترجى التونسى اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديا ت الفعج حمدالله :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: